جاري تحميل ... أحلامك هي حياتك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

مس العشق وأعراضه


مس العشق الطيار

أعراضه وأسبابه وأماكن وجوده بالجسد 


أحبابي في الله 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

حديثنا اليوم عن نوع من أنواع المس وهو المس الطيار أو الجن العاشق، ففي أوقات كثيرة، عندما يصحي الرجل من النوم ويجد ألام أسفل أكتافه أو أسفل ظهره، أو الإثنين معاً، أو عندما يذهب للنوم يحس أنه يقع من مكان عالي، أو أنه ينزلق ويقع على الأرض. 

والمرأة نفس الشيء تجد بعد الاستيقاظ من النوم بقع زرقاء في أرجلها، أو كدمات زرقاء أيضا موجودة على ذراعها وساعات تميل للون الأخضر ولا تعرف سبب وجودها. أو وجود اعتداءات جنسية خاصة من الأقارب. فما هي حكاية وقصة هذه الأعراض بالتفصيل؟

هذه القصة هي عبارة عن مس عشق، ونوع مس العشق هذا يكون جن طيار، فما هو الجن الطيار؟ وما هي دلائله؟ وما هي أعراضه؟ وما هي أسبابه؟ وما هي الأماكن التي يسكن فيها؟ وكيف تقدر تتخلص منه؟

الجن العاشق الطيار مارد


النبي صلى الله عليه وسلم يقول: الجن ثلاثة أصناف، وذكر منهم صنف يطيرون في الهواء، وربنا سبحانه وتعالى يقول في كتابه الكريم: لا يسمعون إلى الملأ الأعلى  ... وهذا دليل على أن الجن فعلا ً كان يطير في السماء ويسترقوا للسمع. وسبحان الله لو ركزت في سورة الصافات يقول سبحانه وتعالى: وحفظا من كل شيطان مارد.. وهذا طبعا حاجة لازم تعرفها، الجن العاشق بيكون شيطان عبارة عن شيطان مارد.  

الجن العاشق جن طيار


أعراض مس العشق أثناء النوم

الإحساس بالاعتداءات الجنسية، فعند النوم يرى البعض ممن يشتكي من هذه الأعراض وكأن فيه شخص يعتدي عليه جنسياً، ولكنه أحساس فقط ولا يرى وجوه. وهذا الشيء يؤثر في نفسية الشخص ويدخله في حالة نفسية سيئة، والبعض الآخر يحس وكأن فيه نبض في أماكن معينة، وهذا معناه أن هناك شيطان عاشق دخل هذا الجسد، وهذا الشيطان لا يدخل للشخص إلا من خلال وجوده في دورة المياه عندما يمارس الشخص أفعالاً غير أخلاقية داخل دورة المياه. 

وبالنسبة للمرأة أو الزوجة أثناء النوم تحس سبحان الله كأن فيه شخص يتحسس الجسد أو أن فيه شخص جاثم على صدرها وأصبح نومها ثقيل، وتقوم من النوم مفزوعة ودائما أثناء النوم تحس برعشة في اليد، والبعض الآخر سبحان الله وقت نومه يحس أنه يقع من مكان عالى فجأة ويصحى من النوم. 

والبعض الآخر يضحك ويبكي وهو نائم، والبعض الآخر يقوم مفزوع، ومن أهم النقاط التي تثبت أن عندك جن طيار في النوم أن سبحان الله ربنا يبعث لك رسالة وهي أن ترى نفسك بتطير في الهواء وتحلق من مكان لمكان وتصعد للسماء، والبعض الآخر يرى نفسه قادرا على أن يقف على اسلاك الكهرباء والبعض الآخر يرى أنه يستطيع الطيران لأماكن بعيدة جداً وعالية جداً. 

ولم نسمع من لدن أبانا آدم لهذا الوقت أن فيه شخص استطاع أن يطير في السماء ويحلق بأجنحته إلا الجن، ولذلك يقول النبي صلى الله عليه وسلم: صنف يطيرون في الهواء. فالأمر الذي يجب أن ننبهك له وأنك تعرفه أن الجن الطيار عندما يأتي للإنسان أثناء نومه يحس سبحان الله كأن هواء ساخن  دخل على جسمه أو ان الغطاء بيكشف من عليه أو بيتسحب من عليه أو يحس أثناء نومه أن فيه حد لمسه أو أن فيه نفس ساخن بجواره، أو أن حد ملتصق فيه من الخلف، وهذا الأمر يدل على أذى من الجن الطيار العاشق. وهذه بعض الأعراض أثناء النوم.

أعراض المس العاشق وأسبابه

أعراض مس العشق أثناء الرقية


وهناك أعراض تظهر أثناء الرقية، فتجد أن الإنسان أثناء الرقية يكون ساكن ولا يظهر أية أعراض، وهناك من يقول أن الجن العاشق يهرب، وهذا غير صحيح لأنه لو خرج فلن يستطيع الدخول للجسد مرة ثانية إذا حافظ الإنسان على الإذكار والتحصين، لأن الله سبحانه وتعالى يقول: له معقبات من بين يديه... بمعنى أن الإنسان محفوظ والجن عندما يدخل لجسد الإنسان يدخل على حين غفلة أو سهوة منه مثل حزن أو بكاء شديد أو صراخ أو سحر، فإذا خرج لا يستطيع أن يدخل مرة ثانية.

وتتمثل الأعراض أثناء الرقية، رفرفة العيون، ترى العيون ترفرف بصورة غير طبيعة، وأن الشخص سبحان الله يحرك يديه وكأنه يطير أو يرفع يديه لأعلى، وهذا دليل على التحليق للمكان العالي ويدل على أن الجن الموجود طيار. فالراقي لو شاهد مثل هذه الحركات فعليه أن يعلم أن الجن طيار فيجب التركيز على آيات الجن الطيار، وسيشاهد أنه يبدأ في الاستغاثة والصراخ ويقول لك أنه سيخرج فلا تصدقه لأنه من أعتى أنواع الجن ولابد من تعذيبه عن طريق أماكن 
وجود بالجسد.

العرض الآخر أثناء الرقية ترى أن المرأة سبحان الله حصل لها انتفاخ في منطقة الرحم واحمرار في العنين وتحول للبياض أو حدوث شخوص بها، وهذا دليل على وجود جن طيار، أو أن الإنسان تحس أن رجله أصبحت تخبط بشدة وكذلك أذرعه، مما يؤكد على أن الجن من النوع الطيار. 

أعراض مس العشق بصفة عامة


الأعراض على الصعيد الكلي، هي نفس أعراض مش العشق مع اختلاف، مثل المشي بعدم اتزان وحركته خفيفة مع عدم إدراك الواقع من حوله، ثم الكآبة والحزن والميل للعزلة، وعدم الاجتماع مع الاخرين والشرود الذهني، ثم النفور من جانب الزوجة للزوج وغير متقبلاه ولا طايقاه، وتراه دائماً في صورة بشعة والعياذ بالله. 

وبالنسبة للرجل يميل للأماكن المرتفعة والعالية ويحب أن يخطو بخطوات بعيدة، ومن أهم الأعراض أثناء اليقظة أنه أحياناً الجن الطيار سبحان الله قد يتشكل للإنسان وهذه من أعراض الاقتران يتشكل له بصورة ثعبان أو حية أو كلب ليخيف الإنسان أو يرعبه ويخليه دائماً في حالة كآبة خوف وعزلة عن الآخرين ليتحكم فيه. 

بالإضافة عن الاعتداءات الجنسية أو الإحساس الذي يأتي للإنسان فجأة وهو جالس مع نفسه يحس بحالة إثارة بصورة كبيرة بدون التفكير بهذه الحالة، وبالطبع هذا شيء خارج إرادة الإنسان وبفعله الجن الطيار الذي يسكن جسده.

أين يسكن الجن الطيار؟


الجن الطيار يسكن أولاً في منطقة الأكتاف للإنسان، فدائما يشتكي الأشخاص بألم شديد أسفل منطقة الأكتاف، مع الاحساس بتنميل لحد كف اليد خاصة تنميل في أطراف اليد، وهذا الألم الشديد في منطقة الأكتاف يجعل الإنسان غير قادر على تحريك ذراعه نهائياً مع الإحساس بالتنميل في نهاية اليدين. 

ويسكن كذلك الجن الطيار في منطقة فم المعدة وأسفل الظهر وخلف الظهر، ففي هذه المنطقة يتمركز الجن الطيار، لذلك لو الراقي أثناء الرقية ضغط على فم المعدة أو ضغط أسفل الأكتاف هتلاقي الإنسان يصوت بصوت مرتفع بدون قصد لأن الجن يسكن ويتمركز في هذه المناطق.

أماكن المس العاشق

وأخطر أماكن تمركز الجن الطيار هي منطقة أسف الرحم، لذلك نجد دائماً المرأة عندها إثارة أو نزيف أو إفرازات أو مشاكل كثيرة جداً لا تعد ولا تحصى، لذلك يجب عليها أن تدهن هذه المنطقة التي تشمل أسفل الرحم ومنطقة الأكتاف مع منطقة فم المعدة بالزيت أثناء استماعها للرقية الخاصة بالجن الطيار، عندها ستشعر بتغيرات كبيرة. 

وأثناء الرقية الجن الطيار دائما يتمركز ويسكن في المنطقة بين الحاجبين فوق العينين ومن أجل ذلك يشعر الإنسان دائما بالزغللة وعدم الاتزان، فيجب الضغط على هذه المنطقة بشدة أثناء الرقة وسبحان الله ستجد أن فيه تحسن كبير.

حفظكم الله من كل سوء
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،





هناك 5 تعليقات:

  1. سلام عليكم أستاذنا العزيز، جزاكم الله خير الجزاء.
    سيدي ينطبق على حالتي كل ما تفضلت له،
    لكن سؤالي هو، هل ممكن أن يظل ساكن منذ الصغر،
    حيث بالفعل منذ صغر، (عمري الآن 38) أشعر بكآبة بدون مبرر، وكانود يلازمني منذ صباي حلم الطيران الذاتي فاردا يداي كأنهم جناحان، وأهبط وأصعد شبه متحكما تحكم كامل، عن طريق الرفرفة بيداي، ولم أهتم طوال حياتي، ولم أتوقع ان بي اي شئ.

    فقط منذ رمضان الماضي، أنعم الله علي بقرب وإجتهاد في العبادة ونوع من (اللإلهام) وقولي وكتابتي لمعلومات وأمور في (الدين وعالم الانفس والجن), لم اكن ادري وجودها داخلي، فقط حين تخرج مني تلقائي وانا اكتب اواتحدث(تأتي الخواطر في فكري قبل لحظات من نطقي بها) وتكون (مرتبة جدا وفي الوقت المناسب لسياق الامر الذي اكتب فيه او اتحدث), ويمكنني وقتها ان اكتب او اتحدث في تقرببا (اي امر او موضوع من أمور (العلوم المادية/الدقيقة/ الظاهر او الباطن) علوم وأشياء وأسرار في (علوم عالم النفس/ العقل/ الحضارات القديمة وعلاقة ابليس والقوى الظلمانية بها) اشياء انا متيقن، لم تكن موجود لدي ولا قرأتها من قبل، أو كانت موجودة ولكن مخفية ولا اعلم بوجودها، والأغرب أنه يحدث كثيرا، أن أجد (أحد ما مطلع، او عالم، اوعالم باطن، او من آل البيت) اجدها بالصدفة يقول نفس الأمر (العجيب الذي ورد في زهني) واجد الشخص يؤكد ان هذا (عزيز علم/ غير مكتوب/ علم خواص/ الخ.....)،
    المشكلة أنه (مرة عند سجود بغرض التأمل والقرب, كان بعد صلاة وتسبيح واذكار،
    ثم أثناءه، شعرت ب(شئ من الصغط الشديد داخل رأس، يتجمع من الخلف من عند اسفل الرقبة، ويسري الى (مؤخرة رأسي صاعداً منها لأعلى حتى منتصف رأسي، ثم يتجع كله في جبهتي ومقدم رأسي،
    ويكون مركزه وأشده ضغطا والما (نقطة تلامس جبهتي للأرض).
    شعور (حارق في الجبهة من الداخل، يزيد كلما أطلت السجود، ويتبدد عند رفع راسي من السجود بتدرج سريع),
    من هذه اللية (أصبح فمي وعيناي وعضلات وجهي، تتحرك تلقائيا), بقوة شديدة لها تحكمها، ولكن أستطيع مقاومتها اذا اردت، ولكن لو عادت هاجمت فجأة، يطيعها جسمي كأنه أنه، (كأن هذه القوة، قوة مساعدة لي، لو تركت لها الحرية ترى العجب من التصرفات بالوجه والفم واللسان، واذا قاومتها او نهرتها استعدا انا السيطرة),
    (وكان يخاطرني بالافكار), أسأله السؤال، فأجد الإجابة في فكري، كأنه (فكرة واردة كما يحصل في العادة من قبل، ولم اكن أتعجب، مثل اس شخص طبيعي، تأتيه فكرة، وهو يصلي، او يتمشى او يجلس في سكون.

    أيضاً، في مرة وجهت له سؤال (لماذا اخراج اللسان وشده ومده ولفه، والحركات العجيبة التي يفعل به اذا تركت له السيطرة) ،
    فجاء في ذهني ان هذا (تدريب للسان ليمكنتي قراءة القرآن والأذكار بأعداد كبيرة جدا بسرعة)
    فلما جربت، (وجدت سرعة رهيبة جنونية في القراءة، وبسرعات متفاوتة، اعلى سرعات ((مخيفة)), جربتها امام بعض (المقربين), بعضهم ارتعب، وبعضهم اصابه ذهول،
    ومازالت هذه (الصفة موجودة حتى الآن), رغم تجاهلي له فترة من الزمن، ونهري له،
    (لأنني ظننت بعد فترة، وبعد رقبة على يوتيوب، ظننت الأمر كله خدعة من القرنين، ووقتها قلت لا يوجد لبس، هذا خدع القرين، يوهمك بما انت مستعد لتصديقه،
    اما المس، فيكون من الخارج، وايضا عن طريق القرين.
    وقتها اختفى تدريجيا كل شئ الا (الام الضغط بالراس اثناء السجود، مشاعر الضيقة الملازمة لي من صغري، القدرة على القراءة او الكلام عموما، بتلك السراعات العجيبة.
    فما رأريكم، ويما تنصحون، ايها السيد الفاضل.
    أسأل الله لكم دوام العافية والعفو والقرب من الله في الدنيا والآخرة. 🌹

    ردحذف

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *