جاري تحميل ... أحلامك هي حياتك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

السحرالمستفسير الأحلام

انتبه! أحلام إن رأيتها، فهي رسالة من الله أن هناك سحر يدبر لك أو جن يتربص بك



رؤى وأحلام تدل على وجود عمل أو جن متربص بالإنسان

انتبه! أحلام إن رأيتها، فهي رسالة من الله أن هناك سحر يدبر لك أو جن يتربص بك

بسم الله الرحمن الرحيم

هل تعلم أن الله سبحانه وتعالي يرسل لك رؤى علشان ينبهك أن فيه شخص بيعمل لك سحر، أو أن فيه جن بيتربص بيك لأذيتك. 
ومن المؤكد أن تتكرر معك رؤية أو اثنيتن من هذه الرؤى على الأقل. فبعض من هذه الرؤى تتكرر مع الشخص وليس كلها وهناك اشخاص ترى كل هذه الرؤى التى سأذكرها، وهى متعلقة بالسحر والمس الشيطانى.

لذلك من الأهمية التركيز والانتباه جيداً لمعرفة هذه الأحلام والرؤى، ومعرفة المطلوب عمله حتى لا نصاب بأذى من الجن أو من السحر.

الرؤية الأولى: الكلاب

وهى من الحيوانات التي قد يراها الانسان، وهي تقوم بمطاردته أو تنبح عليه، وهناك بعض الاشخاص من يرى أنه تعرض للعض وخصوصاً عندما يرى الانسان الكلب الاسود فهو أكبر دليل على وجود السحر والمس لقول النبي صل الله عليه وسلم الكلب الاسود شيطان. فلو رأيت في مرة من المرات، أن فيه كلاب بتجري وراك وعايزة تعضك، لكن سبحان الله مقدرتش أن هي تعضك أو تؤذيك. اعرفي أختي في الله أو  أخي الكريم أن دي رسالة من ربنا لكم أن فيه جن يتربص بيك ومقدرش أنه يصيبك بأذى، أو أن شخص ما يدبر لك عمل ليؤذيك به.

تفسير حلم رؤية الكلب الأسود في المنام

الرؤية الثانية: المقابر

هي من الرؤى التي قد يراها الشخص المعنى بموضوعنا اليوم، فقد يرى أنه  يقف في القبور أو يسير فيها أو ينبش قبر أو يجلس فيها وهى من الرؤى المفزعة كثيراً، وتشعره بالخوف واقتراب الموت واليأس من الحياة.
فلو تكرر الأمر معك أخي الكريم أو معكي أختي في الله بأنك بتشوفي نفسك في المقابر وعمالة تجري شمال وتجري يمين، وأن القبور مظلمة وسبحان الله فجأة تلاقي طريق أمامك، وتخرجي من المقابر من خلال الطريق ده. الرؤية ديت معناها أيه، معناها أن فيه حد عملك سحر في المقابر، وربنا سبحانه وتعالى نجاكي من السحر ده بدليل أنك خرجتي من المقابر، علشان كده، بتكون الرؤية عبارة عن رسالة قوة من الله ... انتبهي ياأمتي أو انتبه ياعبدي أن فيه سحر بيعمل لك وسحر بيعمل لكي وبيدفن في المقابر، وحاول ياعبدي أن أنت تأخذ بالأسباب وتحصن نفسك.

الرؤية الثالثة: الطين

بعض الشباب والبنات بيشوفوا رؤى سبحان الله أنهم ماشين في الطين ولكن سبحان الله بينزل عليهم مطر من السماء. فهل تعرف تفسير المشي في الطين في المنام أيه؟ معناه سحر مرشوش ونزول المطر ده، معناه أن ربنا سبحانه وتعالى شفاك من السحر المرشوش ده، أو السحر المرشوش ده لم يضرك في شيء، لأن الله سبحانه وتعالى بيقول في كتابه الكريم: وما هم بضارين به من أحد إلا بأذن الله.. صدق الله العظيم. فبتكون الرؤية دي عبارة عن رسالة: انتبه ياعبدي لأن فيه واحد بيرش لك سحر، انتبهي ياأمتي لأن فيه حد عمال يرش لك كل شوية سحر.

الرؤية الرابعة: الأكل

وهي أنك سبحان الله تشوف نفسك وفيه واحد بيحاول يأكلك، وأنت رافض أنك تأكل تماماً أو حد بيرغمك أنك تشرب شيء، ولكن سبحان الله لما بتركز في المياه تلاقي فيها شعر أو دود أو شيء سيء، وده معناه أن فيه حد بيدبر لك سحر وكان عايزك تأكل منه ولكن رحمة الله سبحانه وتعالى نجتك من السحر ده.
ومعناه أنك لما تدخل عند حد لازم تقول أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق، ولما تيجي تأكل أكلة عند أي حد لازم تسمي الله قبل الأكل.

الرؤية الخامسة: البيت كثير الأبواب

وفي الرؤية دي بتلاحظ أنك في بيت كبير جداً والبيت ده مش عارفه كويس، تدخل من الباب ده، وتطلع من الباب ده، وحاسس أنك مخنوق ونفسك تطلع من البيت وفجأة لاقيت باب وخرجت من البيت ده، عارف الرؤية دي معناها أيه؟ معناها أن فيه حد بيعمل لك سحر، وبيدفنه تحت عتبة المنزل بتاعك، بس ربنا سبحانه وتعالى نجاك من السحر ده.

الرؤية السادسة: الساحر أو الجن أو قرين الانسان

وهى رؤى من أقوى الدلائل على وجود السحر والمس فوجود الساحر والجن فى رؤيا واحدة دليل قاطع على وجود السحر لان الجن يلتقى بالساحر للمصلحة كما ذكر فى القرآن الكريم (ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر) والقرين غالباً بيتحد مع الساحر ضد صاحبه لنفس الغرض أو للمصلحة المشتركة وهو بعد الانسان عن طاعة الله واغوائه بالمحرمات وعدم فعل الطاعات وقد يرى الانسان شبيه له فى المنام يؤذيه.

علامات وجود عمل أو سحر في الأحلام

الرؤية السابعة: التعقيد أو العقد/ة 

هي أيضاً من الرؤى التي يراها المصاب مثل الحبال المعقودة والخيوط وذلك لان الساحر يستخدمها أيضاً في فعل وعمل السحر فهو يعقد الحبال والخيوط وينفث فيها ويقرأ عليها العهد والقسم والاعمال الشركية، كما ذكر في القرآن الكريم في سورة الفلق (.. ومن شر النفاثات في العقد ... ) صدق الله العظيم.

الرؤية الثامنة: الحمام (المرحاض) والأماكن المهجورة

رؤية هذه الأماكن في الأحلام، تدل على وجود سحر وعمل أو جن متربص بنا، فنحن نعلم جيداً أن الجن يسكن الحمام والمراحيض والأماكن المهجورة لنجاستها، كما أمرنا الرسول صلى الله عليه وسلم أن نتعوذ عند دخول الخلاء بقول: ( اللهم أنى أعوذ بك من الخبث والخبائث) فالخبث هم ذكور الجن والخبائث هم أناث الجن.

تفسير الأحلام التي تدل على وجود سحر أو عمل أو جن

وهناك رؤى أخرى مثل السقوط المتكرر من أماكن مرتفعة، ورؤية الحيوانات المفترسة بأنواعها كالعقارب والحيات، والغرق في البحر والوقوع في الحفر والمستنقعات، ورؤية الساحر أو رموز وأحرف غريبة ورؤية الجن ورؤية معاطن الابل ورؤية الحيوانات المذبوحة أو الطيور، ورؤية هاروت وماروت، ورؤية نساء بملابس سوداء ورجال بأشكال قبيحة.
 وختاماً
فلو شفت أي رؤية من الرؤيا دي أنصحك بالله أن تحصن نفسك بالأذكار، واعرف أن الرؤية رسالة من ربنا لك أن فيه حد بيعمل لك سحر أو أن فيه جن بيتربص بيك، فلازم تستغفر ربنا وتحصن نفسك بالأذكار دائما وفي كل حال وفي كل وقت،،،

حفظنا الله وإياكم من كل شر سواء من عمل الإنسان أو الجن،،،


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *