جاري تحميل ... أحلامك هي حياتك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

الرقية الشرعيةحياة مطمئنة

رقية شرعية لعلاج جميع أمراض الجسد من حسد وسحر ومس وعين بأمر الله


الرقية الشرعية لأمراض الجسد


رقية شرعية لعلاج جميع أمراض الجسد بأمر الله


السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته،،

أحبتي في الله،،، 
لو بتعاني من مشاكل وكل حياتك ملخبطة رأساً على عقب، ركز معاي في المقالة دي، يمكن تجد فيها إن شاء الله الحل والعلاج لأمراض الجسد والتي تكون من مس أو سحر أو عين أو حسد.

فلو عندك أعراض أو بتشتكي من صداع أو آلام أسف الظهر أو آلام في الركب والمفاصل، أو ضيق في الصدر وعايزة تعرفي ده بسبب عين ولا لق، ركزي معاي. أنا هثبتلك اذا كان فيك أذى من جن ولا لق، وفي نفس الوقت إن شاء الرحمن الأذى اللي عندك ده، مجرد ما تقرأي المقالة دي هينتهي تماماً إن شاء الله.

البداية

أول حاجة محتاجة منك أنك تصلى على الرسول صلى الله عليه وسلم، ثم  تتوضئ.
وبعد ما تصلى على رسولنا الكريم، وتتوضأ، أغمض عينك ولا تخاف، ثم فوض أمورك كلها لله عز وجل، واقرأ ما يأتي، خلال الدقائق القليلة دي، وإن شاء الله الصداع هيختفي من عندك، وآلام أسفل الظهر، اذا كانت بسبب جن كله هيروح، الآلام اللي في الركب والمفاصل، الآلام اللي في جسمك كلها، والضيق اللي بتحس بيه وحتى لو فيه وسواس قهري، وبتسمع صوت في آذانك، كل ده هيختفي إن شاء الله. مجرد ما تنتهي من المقالة دي.
فأغمض عينيك، ولا تخاف.. وفوض أمورك لله في كل شيء.

الرقية

بسم الله، بسم الله، بسم الله... أي عارض في هذه الجسد من مس أو جن أو سحر أو حسد أو عين، يروح لليد لليسار، ومس العشق اللي موجود في الرحم ينتقل للقدم اليسرى الآن طاعة لله، ويسحب الصداع اللي في الرأس، العارض اللي بيسكن في الرأس، انزل من الرأس الآن واسحب الصداع اللي أنت سببته وانزل لليد اليسار، يسحب الأذى اللي أسفل الظهر، العارض اللي بيسكن أسفل الظهر، اسحب الأذى اللي في أسفل الظهر، وانتقل للقدم اليسار طاعة لله.
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الطريد الرجيم اللعين من همزه ونفسه ونفخه، بسم الله.. بسم الله.. بسم الله الذي لا يضره مع اسمه شيئا في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.
بسم الله الذي لا يضر مع اسمه داء، بسم الله ..
بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله رب العالمين، الرحمن الرحيم، ملك يوم الدين، اياك نعبد واياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم، غير المغضوب عليهم، ولا الضالين.
بسم الله ..
بسم الله الرحمن الرحيم.. الم، ذلك الكتاب لا ريب فيه هدي للمتقين، الذين يؤمنون بالغيب، ويقيمون الصلاة، ومما رزقناهم ينفقون، والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون، أولئك على هدي من ربهم، وأولئك هم المفلحون.
أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الرجيم.
أعوذ بالله .. واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان، وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا، يعلمون الناس السحر، وما أنزل على الملكين ببابل، هاروت وماروت، وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة حتى تكفر، فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه، وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله، ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم، ولقد علموا لمن اشتراه ما له في الآخرة من خلاق، ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.. الله لا إله إلا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم، له ما في السموات وما في الأرض، من ذا الذي يشفع عنده إلا بإذنه، يعلم ما بين أيديهم وما خلفهم ولا يحيطون بشيء من علمه إلا بما شاء، وسع كرسيه السموات والأرض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم.
بسم الله .. وفجرنا فيها من العيون. بسم الله .. فيهما عينان تجريان. بسم الله .. فيهما عينان نضختان.
أعوذ بالله من الشيطان الرجيم... وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون، فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين، وألقي السحرة ساجدين، قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون، قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين، ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون.

رقية خاصة لأمراض الجسد التي سببها مس أو سحر أوعين أو حسد

 تكرار الرقية

بسم الله .. أغمض عينيك، لماذا لا تغمض عينيك، لأن هذا يساعد على التركيز
بسم الله .. بسم الله .. يسحب أي أذى في هذا الجسد من مس أو سحر أو عين أو حسد إلى اليد اليسار. العارض الذي يسكن في الرأس، انزل من الرأس الأن، يسحب الصداع بأمر الله الواحد الأحد، يسحب الصداع من الرأس، ويسحب كل ما يسكن أسفل الظهر إلى القدم اليسرى، يسحب كل ما يؤذي هذا الجسد.
أعوذ بالله ..ألم ترى إلى الذين يجادلون في آيات الله آنى يصرفون، الذين كذبوا بالكتاب وبما أرسلنا به رسلنا، فسوف يعلمون، إذ الأغلال في أعناقهم والسلاسل يسحبون.
يسحب كل من يؤذي كل هذه الأجسام بإذن الله، يسبح الصداع من الرأس ويسحب الألم من أسف الظهر، ويسحب الألم الموجود في الركب والمفاصل، تنقطع الأصوات من الأذن بأمر الله، تنقطع الأصوات من الأذن بأمر الله، ينقطع أي صوت من الوسواس القهري في الأذن بأمر الله.
بسم الله .. يسحب كل من يسبب تشوه في الجسد، يسحب كل من يسكن في الرحم للقدم اليسرى. بسم الله ... بسم الله... يسحب كل ضرر.
أغمض عينيك ... بسم الله... بسم الله...
بسم الله الرحم الرحيم.. وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين ولا يزيد الظالمين إلا خسارا..
وإذا مرضت فهو يشفين..
ويشفي صدور قوم مؤمنين..
قل أوحي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فأمنا به ولن نشرك بربنا أحدا، وجعلوا بينه وبين الجنة نسبا ولقد علمت الجنة إنهم لمحضرون..
لو أنزلنا هذا القرآن على جبلا لرأيته خاشعا متصدعا من خشية الله، وتلك الأمثال نضربها للناس لعلهم يتفكرون.
يسحب كل أذي في هذا الجسد من مس أو عين أو حسد أو سحر لليد اليسار، أقمست عليك بالله العلي العظيم أن تسحب نفسك من اليد اليسار الأن وتخرج من الجسد، أقسمت عليك بالله العلي العظيم على من يسكن في الرحم أن يسحب نفسه إلى القدم اليسرى الأن ويخرج من الجسد، وأقسمت عليك بالله العلي العظيم على كل من يسكن في الرأس ويسبب وساوس أن يسحب آثاره من الرأس الآن ويخرج  منها، أقسمت عليك بالله العلي العظيم على كل من يسكن في الصدر أن يسحب آثاره الآن من الصدر ويخرج منها بأمر الله الواحد الأحد.
بسم الله... وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين..
ولا يزيد الظالمين إلا خسارا..
واذا مرضت فهو يشفين..
ويشفي صدور قوما مؤمنين
قل أوحي إلى أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرآنا عجبا يهدي إلى الرشد فآمنا به ولن نشرك بربنا أحدا..
ياأيها الناس قد جاءتكم موعظة من ربكم وشفاء لما في الصدور وهدي ورحمة للمؤمنين.

الرقية الشرعية لأمراض الجسد

أخي الكريم  لو الصداع اختفي من عندك تماما، أو الألم اللي بتحس بيه أسفل ظهرك اختفي، أو الألم اللي بتشعر بيه في الركب والمفاصل اختفي، فضلا وليس أمرا ضع تعليق أسفل المقالة اكتب فيه حسيت بأيه، وما هو اللي اتغير معاك أثناء الرقية، وأنصحك أنك تكررها مرارا وتكرارا وكل ما حسيت بالهموم وكل ما حسيت بالتعب وكل ما حسيت بالصداع والألام في جسدك، أنصحك أن تقرأها مرة ثانية، وإن شاء الله كل الألام سوف تختفي من عندك، ولو زاد الألم اقرئها مرة ثانية هتلاقي الألم انتهي تمام، لأن الجن بيحتاج وقت علشان يخرج من الجسد.

وختاماً، الدال على الخير كفاعله، فلا تنسي مشاركة المقالة مع أصدقائك لعل أحد يستفيد منها وتكون سبب في تخلصه من مشاكل وهموم وألام لا يعلم ها إلا الله.
ودمتم في أمان الله وحفظه ورعايته

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *