جاري تحميل ... أحلامك هي حياتك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة


أشهر الرؤى والأحلام التى تدل على وجود سحر


أحلام مشهورة تدل على أنك مصاب بالسحر


أخواني الكرام، أخواتي الكريمات
سلام من الله ورحمته وبركاته عليكم أينما كنتم
وأفضل صلاة وسلام على رسولنا الكريم
أما بعد،،،

يطرح الكثير من الناس السؤال الهام: ما هي العلاقة بين المس والسحر والعين وبين ما نراه في مناماتنا من أحلام؟

والجواب عن هذا السؤال باختصار، ومن الله عزو جل التوفيق والسداد، أن هناك علاقة وثيقة جداً بين ما نراه في مناماتنا من رؤى ربانية وأحلام شيطانية وبين اصابتنا بالمس أو بالعين أو بالسحر.

فالنبي صلى الله عليه وسلم عندما سحر - كما قيل في أحد القولين  - رأى رؤية صالحة من الله دلته على مكان السحر، وكما جاء في قصة السيدة عائشة رضي الله عنها، التي روها الإمام ملك في موطئه بسند صحيح وغيره كذلك،  أنه عندما سحرت من طرف جارية لها رأت في المنام طريقة العلاج أي طريقة الشفاء.

إذن ما نراه في مناماتنا من رسائل ربانية قد يدلنا على السحر ونوعه ومكانه ومن فعله بنا وطريقة العلاج كذلك إذا كانت من الله عزو جل، إما اذا كانت الرؤى شيطانية فإنها قد تدل على أنك مصاب بسحر أو مس ولكنها لا تدلك ولا تعطيك  طريقة العلاج أبداً!

واليوم بإذن الله تبارك وتعالى سوف نتناول أشهر وأهم الرؤى التي نراها في المنام وتدل على أنك مصاب بالسحر، بمعنى أنها ليست هي الوحيدة، فهناك رؤى كثيرة  يمكن أن تفسر وتعبر بأنها تدل على أنك مصاب بالسحر، ولكن هذه الرموز الموجودة في هذه الرؤى التي سوف نتناولها في مقالاتنا تدل بشكل شبه قاطع على أن الإنسان مصاب بالسحر والله عز وجل ولي التوفيق.

أشهر الرؤى والأحلام التى تدل على وجود سحر


أول رؤية: أكل الثوم أو  الشعر أو الأظافر

هي أن ترى أنك تأكل الثوم أو تأكل الشعر او تأكل الأظافر، أن تأكل شيئا من هذا في طبق، مثال ذلك أن يرى الإنسان أن من هناك يهدي له طبقا يأكله فيه شعر فهذا يدل على أنه أصيب بسحر مأكول، وحتى استخراج الشعر من الفم أو استفراغه يدل على الإنسان قد أصيب بسحر مأكول.

الرؤية الثانية: رؤية الحيات والعقارب

رؤية الحيات والعقارب وخاصة اذا ما كانت تتشكل فإنها تدل على الإصابة بسحر. فإن موسى عليه الصلاة والسلام، عندما بارز سحرة فرعون كانوا يلقون عصيهم وحبالهم فكانت تخيل إليهم وتخيل المشاهدين بأنها قد أصبحت أفاعي وحيات، فإن الحيات والأفاعي والعقارب تدل على الإصابة بسحر غالبا وقد تدل كذلك على الإصابة بمس.

الرؤية الثالثة: رؤية العقد في المنام

رؤية العقد في المنامات يقول النبي عليه الصلاة والسلام من عقد عقدة فنفس فيها فقد سحر، ويقول الله تبارك وتعالى في كتابة العزيز "ومن شر النفاسات في العقد" يقول المفسرون أنه النفاسات في العقد هن الساحرات اللواتي يعقدن العقد وبعد ذلك يقمن بالنفس فيها أو عليها فإذا رأيت أن هناك عقد في منامك فاعلم بأنك مسحور خاصة إذا ما كانت هذه العقد مرتبطة بشيء منك كصورتك أو شعرك أو ثيابك وقد ترى ثوبك معقودا فإنه كذلك يدل على الإصابة بالسحر وسحر العقد هذا من أصعب أنواع الأسحار.

أشهر الرؤى والأحلام التى تدل على وجود سحر

الرؤية الرابعة: رؤية السحرة

أن ترى ساحرا أو ساحرة، فبعض الناس يقولون رأيت في المنام أن هناك ساحرا يقوم بالسحر، فأن ترى ساحرا يقوم بسحر في المنام فهذ دليل من الله تبارك وتعالى لك بأنك مصاب بسحر، وأن هناك من أنجز لك سحرا أو ينجر لك سحر. فرؤية ساحر أو ساحرة أو طقوس السحر في المنام تدل على أنك مصاب بسحر غالبا.

الرؤية الخامسة: رؤية النجاسات

رؤية النجاسة في المنام، الذين يرون بأنهم يتعرضون للنجاسة في المنام عالبا يتعرضون للسحر، أنت أخي العزيز إذا رأيت في المنام أن النجاسة تلقى عليك فتصيبك في بدنك فاعلم أنك أنت مقصود بسحر يصيبك في بدنك أم سحر تمريض أو سحر جنون أو سحر جلب أو ما شابه ذلك، اذا ما رأى الإنسان أن النجاسة توضع في طريقة فإنه يسحر سحر تعطيل،  وإذا رأي أن النجاسة قد أصابت ثوب يفضله فيعلم ان خطيبته أو أن زوجته قد أصيبت بالسحر. 

والعكس كذلك اذا رأيت المرأة في منامها بأن ثوبها المفضل أو أن ثوبا تحب أن تلبسه أصابته النجاسة فلتعلم بأن زوجها قد تعرض للسحر والله عز وجل أعلى وأعلم دائما، واذا رأي الإنسان النجاسة في بيته فليعلم بأن عائلته الكبيرة أو أسرته الصغيرة قد تعرضت برمتها لسحر، كسحر التشتيت أو سحر التفريق أو تعطيل الزواج بالنسبة للأسرة التي فيا كثير من النساء أو ما شابه ذلك.

الرؤية السادسة: رؤية اليهود

رؤية اليهود في المنام، بالنسبة للمسلمين اليهود يكيدون لهم بالليل والنهار، وإن النبي عليه الصلاة والسلام عندما سحر، سحر من طرف يهودي، اذا رؤيتك في المنام اليهود تدل على أنك مصاب وأخطر أنواع السحر سحر المجوس، ثم سحر اليهود، ثم سحر النصارى، ثم سحر المنتسبين للإسلام.

أشهر الرؤى والأحلام التى تدل على وجود سحر

الرؤية السابعة: رؤية القبور

خاصة اذا ما رأى الإنسان بأنه ينبش في القبور، أو أن هناك من يحفر أو يضع شيئا في القبر فإن هذا الشخص يكون معرضا لسحر القبور، وسحر القبور يعد من أخطر أنواع السحر، لأنه يتضمن سحر القتل وسحر التمريض كما هو معلوم عند الكثير من المعالجين والرقاة. فمن رأى أنه تجول في القبر ويحس بنوع من الخوف ونوع من الدهشة ويحس بأن هناك شيئا يخصه في هذا القبر، فليعلم بأن هذه رسالة من الله عز وجل بأنه قد سحر سحرا غالبا ًمدفونا في مقبرة. 

الرؤية الثامنة: رؤية الحيوانات المقبلة على الموت

رؤية الحيوانات التي توشك على الموت، أو الضعيفة أو النحيفة في المنام، فرؤيتها تدل على انك مصاب بسحر تمريض، سحر مأكول غالبا واذا لم يكن مأكول فإنه قد صنع لك في دمية أو في صورة لكي تمرض حتى الموت، حتى السحر ياأخواني خطير جداً يتم استخدام الحيوانات البريئة فيه حيث أنه يؤخذ حيوان كقط أو ضفدع أو طائر أو سمكة ويقومون بوضع صورة المسحور أو شيئا منه مع بعض الطلاسم في فمه ويقومون بخياطة فمه ويمنعونه من الأكل، وكل ما مرض هذا الحيوان ضعف هذا الإنسان. 

وقد يستخدمون فيه بعض الحيوانات مثل السلحفاة فإنه يؤخذونها ويضعون في جوفها الأسحار ثم يقومون بدفنها مقلوبة ولأن السلحفاة عندها طاقة على الصبر أكثر، فإنها يمكن أن تبقى لمدة طويلة كشهر أو شهرين وهي مقلوبة وبدون أكل وتعيش، وكلما تمرض هذه السلحفاة مرض الذي سحر، بسحر التمريض.

أشهر الرؤى والأحلام التى تدل على وجود سحر

الرؤية التاسعة: السقوط من السماء 

رؤية الإنسان نفسه يحلق في السماء ثم يسقط الى اللامنتهي يسقط ويسقط بدون أن يصل إلى قاع أو إلى سفح، وهذه الرؤية تدل على الإصابة بسحر غالباً يكون سحر تحزين، سحر وساوس، سحر هواجس وسحر هواتف، بمعنى أنه يشعر بالحزن والاكتئاب الملازم له. 

وهذا النوع من السحر يصنع بالأثر سواء من الشرب أو الطعام أو بأي أثر يخص الشخص المقصود بالسحر، ويمكن أن يصيب هذا السحر الإنسان بالحزن والاكتئاب حتى يفكر في الانتحار.

الرؤية العاشرة: الإلقاء والضرب


بمعنى أن ترى في منامك شخص يقذفك بشئ من بعيد أو يتبعك ثم يضربك بشيء هذا غالبا ما يدل كذلك على الإصابة بسحر.

الرؤية الحادية عشر: الرموز والطلاسم

رؤية الرموز والطلاسم والجداول التي يستخدمها السحرة والمشعوذون غالباً في صناعة سحرهم، إذا رأيت أخي الحبيب وأختي الكريمة هذه الرموز وهذه الطلاسم  بأي شكل من الأشكال في منامك، فاعلم بأنك غالباً مصاب بسحر سواء رأيتها في الماء أو الأرض أو السماء أو في  كتاب أو ورقة أو حتى في هاتفك فاعلم بأنها تدل غالبا بأنك مصاب بسحر.

وفي النهاية

وهذه الرؤى التي ذكرتها ليست هي الوحيدة التي تدل على أن الإنسان مصاب بسحر، فهناك رؤى كثيرة يمكن أن تدل نفس الدلالة، ولكن ذكرنا في هذه المقالة الرؤى التي نعتقد أنها أكثر انتشارا والأكثر دلالة والتي تتكرر عند الكثير من الناس المسحورين.
  

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *