جاري تحميل ... أحلامك هي حياتك

إعلان الرئيسية

أخبار عاجلة

إعلان في أعلي التدوينة

أبواب الرزقحياة مطمئنة

اعرف من قام بعمل سحر لك؟ وأين دفن السحر؟

أحلام تدل على وجود سحر وطريقة علاجه

اعرف من قام بعمل سحر لك؟ وأين دفن السحر؟
بآية واحدة من القرآن الكريم، بإذن الله!


أحبابي في الله السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم نتناول قضية السحر والسحرة من زاوية كيفية التعرف على من قام بعمل هذا الفعل المحرم والمؤذي، وأين دفن هذا العمل المسحور؟ من خلال رقية شرعية مجربة، ومضمونة بإذن الله، وما علينا إلا تطبيقها عند الحاجة إليها، لرفع هذا الأذى والضرر عن أخواننا الذين قد يتم عمل سحر لهم. فتابعوا منا القراءة للنهاية ليستفيد الجميع.

رؤى تدل على وجود سحر أو عمل


أول شيء أخواني الكرام: لازم نعرف أن رحمة الله وسعت كل شيء، فربنا سبحانه وتعالى قد يرسل لك رؤية يريك فيها مكان السحر الذي عمل لك.

ربما مثلا ترى في منامك أخي الكريم أختي الكريمة، رؤية صراصير موجودة في مكان معين في بيتك كغرفة النوم أو المطبخ أو عتبة المنزل أو الصالة أو الصالون أو أي مكان في المنزل، فإذا رأيت هذه الرؤية بصورة متكررة اعلم أنها بترمز لسحر موجود في المكان ده، فحاول استخدام الطريقة التي سنقول عليها بعد قليل للتخلص من هذا السحر.

الأمر الثاني: لو حدث ورأيت في منامك بصورة متكررة أن فيه شخص بيحاول يأكلك أكلة وأنت غير راضي بيها نهائيا، وأنك لو نظرت وتمعنت في الأكل ده ممكن تلاقي فيه دود أو شعر والعياذ بالله، فإعلم أن الرؤية دي رؤية تحذيرية من الله يخبرك فيها أن هناك شخص دبر لك سحر.

وأن الله سبحانه وتعالى يقول لك: 
انتبه ياعبدي أن فلان الذي حاول أن يأكلك الأكل ده هو الشخص اللي عمل لك سحر.
وبتكون الرؤية دي رسالة تنبيه وتحذير لك، 

فلازم أول ما تصحي من النوم تحاول أن تأخذ كوب ماء وتضع فيه قليل من الملح وتقرأ عليه آيات السحر، وتشربه علشان تستفرغ كل اللي في معدتك ليه، لأنك تعرضت لأكل فيه سحر.

كل هذه الرؤي، سواء رؤية صراصير بالمنزل، أو شخص بيحاول يأكلك أكل فيه دود أو فيه شعر أو فيه زجاج مكسور، هي رؤي تحذيرية بأن هناك من دبر أو عمل سحر لك.

وعلى فكرة لو صحيت من النوم بعد الرؤية دي تحس بغثيان وعايز تستفرغ ومعدتك تعباك وتحس أن جسمك مكسر لمدة يوم أو يومين. فلازم أنك تستخدم الطريقة وتطلع السحر.

وهي زي ما قولت لك من قبل، كأس ماء مع شوية ملح ومع آيات قرآنية تختص بالسحر وإن شاء الله يطلع السحر منك نهائياً.

وأيضا ربما أنك تشوف رؤية عبارة عن ثعبان ضخم موجود في مكان معين في البيت، حاول أن تركز على المكان ده وترش فيه شوية ملح وترش فيه ماء مقروء عليه الرقية الشرعية وإن شاء الرحمن يبطل السحر نهائياً لو كان السحر ده مرشوش. 

ومن أغرب الرؤى اللي ممكن تراها أيضا أن كلب أسود بيجري وراك، وبيحاول يعتدي عليك، أو أنك تشوف نفسك في المقابر. كل الرؤى دي بترمز لوجود السحر.


أحلام تدل على وجود سحر وطريقة علاجه

طريقة التعرف على مكان السحر 


فلو أنت جالك رؤية في منامك كان بها ونعم، والرسالة وصلت، وعلينا اتباع الطريقة المذكورة سابقاً للتخلص من هذا السحر وشره.

أما في حالة أنك لم ترى أو تشاهد أي رؤية نهائياً، عندها عليك بالطريقة الآتية:

تحضر زجاجة مياه وتكشف الغطاء نهائياً عنها وتقوم بقراءة الآيات القرآنية الآتية أو أي آيات قرآنية تختص بالسحر:

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم" الحمد لله رب، الرحمن الرحيم، مالك يوم الدين، إياك نعبد وإياك نستعين، اهدنا الصراط المستقيم، صراط الذين أنعمت عليهم غير المغضوب عليهم ولا الضالين. وتنفث في الماء ثلاث مرات. ثم تقرأ..

بسم الله الرحمن الرحيم" الم، ذلك الكتاب لا ريب فيه هدي للمتقين، الذين يؤمنون بالغيب ويقيمون الصلاة ومما رزقناهم ينفقون، والذين يؤمنون بما أنزل إليك وما أنزل من قبلك وبالآخرة هم يوقنون، أولئك على هدي من ربهم، وأولئك هم المفلحون" ثم تنفث في الماء ثلاث مرات. ثم تقرأ..

أعوذ بالله السميع العليم من الشيطان الطريد المريد اللعين من همزه، ونفثه ونفخه، "واتبعوا ما تتلوا الشياطين على ملك سليمان، وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمان الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت، وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر، فيتعلمون منهما ما يفرقون به بين المرء وزوجه وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله، ويتعلمون ما يضرهم ولا ينفعهم ولقد علموا لمن اشتراه ماله في الآخرة من خلاق، ولبئس ما شروا به أنفسهم لو كانوا يعلمون، وتنفث في الماء ثلاث مرات، ثم تقرأ...

قوله تعالى" وأوحينا إلى موسى أن ألق عصاك فإذا هي تلقف ما يأفكون فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون، فغلبوا هنالك وانقلبوا صاغرين وألقي السحرة ساجدين، قالوا آمنا برب العالمين رب موسى وهارون، وألقي ما في يمينك تلقف ما صنعوا إنما صنعوا كيد ساحر، ولا يفلح الساحر حيث أتى. وتقرأ..

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، "قال موسى ماجئتم به السحر إن الله سيبطله، إن الله لا يصلح عمل المفسدين، ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون، وتنفث في الماء ثلاث مرات، ثم تقرأ..

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم" إنه من سليمان، وإنه بسم الله الرحمن الرحيم، ألا تعلوا علي وأتوني مسلمين" وتقرأ أيضا...

"وقل جاء الحق وزهق الباطل، إن الباطل كان زهوقا، وننزل من القرآن ما هو شفاء ورحمة للمؤمنين، ولا يزيد الظالمين إلا خسارا، وتنفث في الماء ثلاث مرات

وبعد ذلك.
تشرب من الماء وتسمى بسم الله عند الشرب، ثلاث مرات.

أحلام تدل على وجود سحر وطريقة علاجه

ثم تقوم وتمسك بيتك من أوله لآخرة، وأنت حاط يدك على صدرك، وتغمض عينيك وتدخل البيت غرفة غرفة، وخاصة الأماكن التي لا يرتاح جسمك فيها. وتقول: بسم الله ... قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله. وأنت مغمض عينيك وتلف الغرفة كلها حول الحدران، ودائما تكرر الآية .. قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله سيبطله ولا يفلح الساحر حتى آتي. وتقرآ آيات السحر التي تعرفها، وأنت بتلف في كل أرجاء البيت.

وفي المكان الموجود فيه سحر أخي الكريم، ستلاحظ أنه حصلك قشعريرة في جسمك وكأن جسمك فيه كهرباء شديدة جداً.

تركز على المكان ده وتحضر ماء وتقرأ عليه آيات الرقية الشرعية وترشها في المكان ده، خاصة حول عتبة المنزل وأمام البيت لأنه غالباً ما يكون السحر مرشوش أمام البيت.


حفظنا الله وإياكم من كل شر وأبعد عنا السحر والسحرة
ودمتم في أمان الله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *